عهد التميمي تزرع الثناء لنصر الله واردوغان فتحصد غضبا عربيا عارما

انتقادات شديدة اللهجة تتعرض لها الفتاة الفلسطينية عهد التميمي على مواقع التواصل والشبكات العنكبوتية، عقب عبارات الثناء والحب المتبادل بينها وبين الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله ذراع إيران

تقرير – عزت حامد

بعد ان نشرت مقطع فيديو تشكر فيه الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله عقب مدحه لها انطلقت موجة من الغضب العربي العارم خاصة وأن عهد أشارت في كلمتها إلى دعمها الكامل لميليشا حزب الله والأهم أن مساندة نصر الله كانت الأبرز لها طوال فترة اعتقالها. وهكذا انكشفت مواقفها السياسية المشبوهة.

تمنى الاعلامي اللبناني الشهير جيري ماهر بقاء عهد التميمي بالسجن الإسرائيلي ، مشيرا إلى شعور السوريين بالإحباط عقب الفيديو الأخير الذي سجلته دعما لحسن نصر الله الذي قتل وبدم بارد الكثير من السوريين.

 

90% من العرب: عهد إرهابية

المثير للانتباه أن ماهر طرح عبر حسابه سؤالا محوريا كان مفاده كيف تصنفون عهد التميمي التي مجدت حسن نصرالله؟ وكانت الاجابة من أكثر من سبعة الاف مشارك أن 90% وصفوها بالمجرمة مثل نصر الله. كما حذر الناشط السعودي عبد الحميد الحكيم من تبني عهد لمواقف ايران عدوة الدول السنية.

 

 

علاقات مع تركيا

وقال بو عزوز الإماراتي في حسابه إن عهد شكرت اردوغان وحسن نصرالله، بقي ان تشكر الخامنئي والحوثي.

وقال حساب قناة SMM العربية بتويتر إلى أن كل ما تقوم به عهد التميمي ليس إلا جزء من مخطط مسبق وواضح لها لتلميع ومحاولة تحسين صورة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان إعلاميا. عموما فإن تعاطف التميمي مع اعداء العرب من تركيا وايران يدق ناقوس الخطر من مغبة انجراف الشبيبة الفلسطينيين وراء قادة يطمعون في تحقيق مكاسب في الدول العربية فيما يلوحون باهتمامهم بالقضية الفلسطينية التي لا تعنيهم البتة.

تعليقات