ملكة الجمال العربية – نجمة في مسلسل إسرائيلي

نقدم لكم لونا منصور، عارضة الأزياء وملكة الجمال العربية الإسرائيلية والنجمة في مسلسل “فوضى” الإسرائيلي الناجح

بدأت لونا منصور عارضة الأزياء الساكنة في شمال مدينة تل أبيب مشوارها كعارضة أزياء اختيرت ملكة للجمال في مسابقة خاصة بالوسط العربي الإسرائيلي. وبعد فوزها بلقب ملكة الجمال شاركت في عدد من الحملات الإعلانية وأدت أدوارا مختلفة في أشرطة فيديو، إلى أن قررت في سنة 2016 دخول عالم التمثيل.

وتروي في مقابلة لموقع “YES” الإسرائيلي أنها عند سماعها بإجراء اختبارات للأداء لمسلسل “فوضى” الإسرائيلي الناجح، قررت التقدم، وكانت فرحتها عظيمة حين تبلغت بقبولها. وقالت: “من الممكن القول بأن دوري في ‘فوضى’ هو أول دور رئيسي في مشواري التمثيلي، وهو حلم تحقق بالنسبة لي”.

وتؤدي لونا في المسلسل دور مروة زوجة سمير العنصر في حماس. وتشعر لونا بأن اشتراكها في المسلسل أجمل تجربة خاضتها في حياتها حتى الآن، إذ تقول: “لو أدت بي ماكينة الزمن إلى الماضي، لعدت واخترت “فوضى” لتكون أول شيء في حياتي. ولقد حظيت من أسرة “فوضى” بكاملها، بدء بالمخرج مرورا بالممثلين وانتهاء بطاقم الإنتاج بالدعم والحب، حيث كنت زهرة موقع التصوير، وهم جميعا غاية في اللطف”.

وحول ردود فعل الجمهور، تقول: “أدهشتني ردود الفعل على المسلسل منذ انطلاقه، إذ لم يكن ثمة أحد عرفني باعتباري ممثلة، بل كان الجميع يعرفونني باعتباري عارضة أزياء، لذلك كان الكل يقول: والله يا لونا فاجأتِنا بكونك ممثلة فعلا”. كانت جميع ردود الفعل إيجابية والله الحمد”.

حقوق التصوير: فيسبوك

تعليقات